2009/01/18

...(حسب طقس قلبي)...


...(حسب طقس قلبي)...


أتذمر بعض الأحيان من مسئولياتي الكثيرة...
أشكو الضغوط من بعض الأمور التي تكدر علي صفو حياتي...

وتعتريني نظرة سوداوية لكل ما حولي...(حسب طقس قلبي)...

الآن أنا في طقس ربيعي..صاف...
سماء قلبي زرقاء حالمة...

وأرضه خضراء.. تتفجر بين جنباتها ينابيع الحب لكل من حولي...
والغيوم الصغيرة العابرة لا تكدر صفو سمائي...


أنظر الآن بهذا المنظار إلى حياتي.. فماذا أرى....؟
أرى نعم كثيرة...كبيرة أغدقها علي الرحمن برحمته وفضله وكرمه...

لا بعلمي ولا صلاحي...

لدي زوج حنون طيب...
يحاول إرضائي وإسعادي قدر طاقته واستطاعته...

لدي أبناء ..
بنات وبنين رزقني الله بالذكر والأنثى في أتم صحة وعافية...

لدي منزل نأمن فيه من غدر الزمان...
لدي عمل ووفرة في العيش والرزق ولله الحمد...

لدي صديقة ..
هي تجسيد لقلب محب ...معطاء...بلا حدود...

لدي عائلة أفخر بها... إخوة...وأخوات....هم درة قلبي...

لدي الصحة والعافية... والستر...
ماذا أريد بعد ذلك...؟


لك الحمد والشكر يا رب...
لك الحمد على ما أعطيتني...ورزقتني...
لك الحمد حمداً كثيرا طيبا مباركاً فيه ملء السماوات والأرض وملء ما شئت...
اللهم اجعلها نعمة...لا اختباراً واستدراجاً...
اللهم إني أدرك أني أقل وأدنى من أن أعطى كل هذا...ولكن أنت أكرم الأكرمين...

أنت أهل للرحمة والعطاء...
اللهم أدمها علينا نعمة... واحفظها من الزوال...

فإني أحبك وأحب من يحبك...
أحبك ربي لأنك أنت الله ... 

خالقي من العدم...ذو النعمة والفضل علي...
خلقتني فأحسنت خلقي..
.ورزقتني...أكثر مما أستحق...
ورحمتني في كل لحظة من حياتي...
فاجعلني دوماً راضية... شاكرة في كل أوقاتي....

...آمين...

عزيزة


4/5/2003   الأحد   2/ربيع الأول/1424
________________________________________________

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

أما أنا فبمجرد أن أذكر وجودك في حياتي فهذا وحده قادر أن يزيل كل الهموم بل إنه يسكن كل العواصف والبراكين مهما بلغت شدتها...دمتي لنا