2009/01/18

أيام... من... عمري







هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

.

.


بدعوة ٍ كريمة ..!

تشرّفت بالمرور من هنا

واستنشاق عبق الجمال والإبداع الذي يفوح بكل ارجاء المدونة ..!


بالتأكيد .. سيكون لي مرور وزيارات عدة

و


كل عام ٍ وأنتـ ِ إلى الله أقرب

وكل عام ٍ وأنت ِ وهي .. أسعد وأطرب


:)


المهندس ..!

غير معرف يقول...

الاخت اعزيزه جدا عزيزه
اولا شكرا انك سمحت لي بلإطلاع على مدونتك
ثانيا كنت أعلم أنك رقيقه ولكن م أكن أعتقد أنك بالغة الرقة مرهفة الحس لهذه الدرجه
ثالثا ماكتبتيه في (الأصدقاء مواقف) عن ذلك المكان الموحش الذي بدات فيه عملي هذا العام لكم بغظت هذا المكان من زمن بعيد..ارجو أن أكون والزميلات قد نجحنا في تغيره وان كان من يحمل احساس بهذه الرقه يصعب تغير مشاعره واحاسيسه وقبوله أو رفضه لأي شئ أو أحد أو مكان
ثالثا ماكتبتيه عن والدك رحمه الله رحمة واسعه وجمعك وأياه وأحبتكم في جنة الفردوس الأعلى جمعا لافراق بعده أثر بي جدا وهزني من الأعماق وأكد لي أن السواءالنفسي والوجداني الذي تتمتعين به هو صنيعة البيت الأول واحضن الأول والأيام الأولى وهذا يثاب عليه والدك ان شاء الله خير ثواب
رابعا ماكتبتيه عن (جرب الكرسي) استغربت خاصه بعد ماقرأت كتابتك عن والدك من أين جائك هذا الأحساس المثقل بالاسى أهو من أحساسيك الذاتيه فعلا أم مستقى من سواك؟؟؟
خامسا هل هناك حقاً دخان بلا نار...؟؟
رائعه جدا جدا
كم أعجبتني
وكم كنت واقعيه

وفي النهايه سعدت كثيراً بتصفح مدوناتك
شكرا لك
هيفاء المهنا

Aziza Al Olayan يقول...

أخي العزيز المهندس....
لكم سعدت بوجودك هنا..فقلم يحمل فكرا راق كفكرك..ينير الصفحات ويضيف لها
شكرا ..بكل امتنان لهذا التواجد والمرور.

Aziza Al Olayan يقول...

حقيقة..كم أنا عاجزه عن أن أقول لك..شكرا لدخولك مدونتي وقراءتك لمواضيعي...والتعليق عليها..
كنت أتوقع أن أقرأ أي شيء..سوى السطور التي كتبتها!!
الغالية جدا جدا..هيفاء
دوما أحسست أنك تحملين هذه الروح التي لم يستطع العمل أن يخفي ملامحها..وهاهي الآن ظهرت لي بكل شفافيتها..وحملها أكبر قدر من رهافة الإحساس ولمس المشاعر الذي يعجز عنه كثيرون...
هذا المكان الموحش..بلا مجاملة..لولا دفء نفوسكم..ما احتملت العيش فيه...
بكل صدق..أنتم نعمة من ربي أعطاها لي بعد فقدي لمكان انتميت له سنوات طويلة..فقلوبكم التي احتوتني بكل الحب كسرت كل إحساس بالغربة كان لدي...
كنت أعلم أن كلماتي عن أبي ستلقى في نفسك مكان..ذلك لأن لديكي نفس إحساسي..
أما عن جرب الكرسي..فهي ليست معاناتي ..وإنما هو ما لامس قلبي من معاناة من هم أقرب الناس لي..وممن حولي..فانصهر الحرف ليكون رسالة لكل قلب امرأة أو رجل يعاني عدم مبالاة الآخر وعدم إحساسه به...
وأخيرا..كل الود والمحبة والإمتنان لتواجدك فكم عنى ذلك لي الكثير مما لا تستطيع كتابته الحروف...

فاطمة بن محفوظ يقول...

معلمتي الغالية برغم مرور سنوات عديدة من تخرجي من الثانوية العاشرة إلا إنك ماتزالين من أجمل ذكرياتي الرائعة فعلا لقد كنا في ذلك العمر بحاجة لشخصية رائعة مبدعةمتفانية قوية تحب الله ورسوله تأخذ بأيديناالصغيرة ولقد كنت أروع مثال لهذه الشخصية..
اليوم سبحان الله قلت في نفسي خليني أكتب في قوقل اسم شخصية عزيزةعلى قلبي فكتبت(عزيزة العليان)
فأنا لاأصدق وبعد 14عاما منذ تخرجي من الثانوية ألتقي بك في هذه المدونة الرائعة جدا جدا..
وفقك الله وسدد خطاك معلمتي الرائعة..