2009/01/26

يوم الصداقة العالمي






قالوا لي أن هناك يوماً للصداقة!!! لا أظن

لي صداقة يا أصدقائي بنيتها منذ زمن..

كانت لي شمعة في كثير من أوقات ظلمتي..

استسمحكم في تقديم هذه الكلمات البسيطة

عن هذه الصداقة العظيمة بمناسبة يوم الصداقة...

هكذا قالوا لي...


بالأمس كان يوم الصداقة...

ولكن نحن لم نعرفه..لأننا أنا وهي كل أيامنا صداقة..

لنا شجرة كانت قبل ثمانية عشر عاماً بذرة صغيرة..

زرعناها وسقيناها بالكثير الكثير من الحب والتفاني..

والتسامح والإخلاص.. تعرضت شجرتنا للكثير..
حرارة...

برودة...

أمطار....

رياح شديدة..

وزلازل..

كدنا نوقن من شدتها أنها بالتأكيد اقتلعت شجرتنا من جذورها..

أغمضت كلتانا عينيها وتمسكت بالشجرة بقوة

وأخذت تدعو الله أن يثبتها..

وحينما هدأ الزلزال..

فتحنا أعيننا فإذا بنا نجد شجرتنا قد تضاعفت جذورها واشتدت...

ووجدت كلتانا أنها كانت تحمي صديقتها وتمسك بها لا بالشجرة.....

هذا ما كانت تحتاجه شجرتنا..

موقف قوي بيننا يزيد عمق جذورها...

لم تكن أبداً تحتاج منا أن نمسكها ..

هل تحتاج شجرتنا يوم نحتفل به؟

!!! لا أظن !!!


عزيزة

28\5\2007 الأحد 11/5/1428


A good friend is like a computer

He Enters your life

Saves you in his heart

Formats your problems

and never Deletes you from his Memory
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

وهل نريد من الدنيا غير ذاك السند ..

((( الصديق )))

فما اسهل لفظه وما اعمق معناه ...

و كم ينقص البعض فهم ذاك المعنى ..

.
.
محبتي
.
دينا
.
.